نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح

الوزير اجراح: المؤسسات العسكرية جميعها وحدة واحده من أجل رفعة الكويت

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ان المؤسسات العسكرية جميعها وحدة واحدة كالحزمة المتكاملة تكمل بعضها بعضا من أجل  رفعة بلدنا دولة الكويت وضمان تقديم أفضل السبل للتميًز والنجاح للمسؤوليات الملقاة علي عاتقها وللمهام الجسام الموكلة لها.

جاء ذلك في تصريح الجراح ردا على اشادة ‏نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد بدور وزارة الداخلية في تسهيل مهام هيئة الخدمة الوطنية وتذليل كل السبل والامكانيات من أجل التطلع لتقديم أفضل الخدمات لابنائنا وإخواننا الشباب المتطوعون  لخدمة وطنهم وتحمل مسؤولية حماية بلادهم.

وأكد الجراح أن وزارة الداخلية بكل قطاعاتها مسخرة لخدمة إخوانهم في القوات المسلحه تعاونا وتنسيقا وتشاورا وتسخير امكانياتهم لنجاح المسؤوليات وتذليل العقبات ان وجدت ولن نتوانى في ذلك فانتم دوما معنا مشهود لكم في التعاون وروح المسؤولية المشتركة.

واختتم الجراح  تصريحه  متمنيا للقوات المسلحة كل التوفيق والنجاح  بقيادة  أخي الشيخ محمد الخالد الصباح الذي نشهد بإمكانياته وقدراته وكفاءته العالية وتفانيه لخدمة وطنه في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.