جانب من توقيع الاتفاقية بين البنك الكويتي للطعام واتحا ة الجمعيات

البنك الكويتي للطعام يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع اتحاد الجمعيات التعاونية

أعلن البنك الكويتي للطعام عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية الكويتي، وتشمل الاتفاقية إمكانية توزيع وصرف كوبونات  بنك الطعام في 300 نقطة بيع مختلفة تغطي مختلف مناطق الكويت.

وجرى توقيع العقد في المقر الرئيسي للبنك، بين نائب رئيس البنك الكويتي للطعام مشعل الأنصاري ورئيس اتحاد الجمعيات علي هاشم الكندري رئيس اتحاد الجمعيات وبحضور عدد من قيادات بنك الطعام واتحاد الجمعيات التعاونية.

وبهذه المناسبة صرح مشعل الأنصاري قائلا : أن بنك الطعام مازال ينفذ خطته الخيرية في تغطية مختلف احتياجات الأسر المتعففة داخل الكويت، ومن خلال الاتفاقية الأخيرة مع اتحاد الجمعيات التعاونية ستكون استفادة الأسر المتعففة بشكل اكبر وأوسع بحيث تشمل اكبر شريحة مستهدفة داخل الكويت، وذلك يأتي ضمن مبادرات البنك المستمرة في مجال دعم وتطوير العمل الخيري في الكويت.

وأضاف أن مناطق توزيع الكوبونات في الجمعيات التعاونية جاء بعد دراسة مستفيضة لتحديد أفضل الأماكن لتوزيع كوبونات الخير من ناحية، ولتوفير الجهد على الأسر المحتاجة وذلك بتقريب المسافات لتكون أماكن تواجدنا قريبة من أماكن سكن الأسر المتعففة.

وأكد إن  هذ ه الاتفاقية المشتركة سوف تعزز من  مساهمات البنك الكويتي للطعام في قطاع العمل الخيري من خلال تقديم وتوزيع أفضل المنتجات الغذائية على المحتاجين والأسر المتعففة.

هذا واجري بنك الطعام الكويتي العديد من الاتفاقيات مع كبرى  الشركات الغذائية في الكويت لتغطية جميع احتياجات المحتاجين و الأسر المتعففة بالكويت ، منها  توزيع كوبونات المواد التموينية الأساسية لـ 5700 أسرة متعففة ، وقام بتوقي عقد  مع شركة كويكر العالمية التي تتميز بمنتجات غذائية بمواصفات عالمية، وشركة سيفكو، فضلا عن توفير ملابس و بطانيات لتدفئة المحتاجين خلال فصل الشتاء و يقوم بنك الطعام بتوزيعها للمستحقين داخل الكويت.

من جانبه قال رئيس اتحاد الجمعيات علي الكندري أن من شأن هذا العقد  تحقيق استفادة للمحتاجين والأسر المتعففة داخل الكويت وذلك من خلال توفير كوبونات الخير في مختلف الجمعيات التعاونية 

وعبر الكندري عن سعادته للثقة التي منحها بنك الطعام لاتحاد الجمعيات من خلال توقيع هذا العقد التي سيعود بالنفع على قطاع العمل الخيري بالكويت و الأسر المتعففة بشكل خاص .  وأضاف ، أن هذه الشراكة تعكس التزامنا تجاه العمل الخيري بالكويت وخصوصا في قطاع المنتجات الغذائية.