الجراح مستقبلا العريقات

الوزير الجراح: حريصون علي حماية حقوق الانسان في الكويت بغض النظر عن أي اعتبارات عرقية أو دينية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح حرص الوزارة على تطبيق القوانين والتشريعات المتعلقة بحقوق الانسان وحماية جميع من يعيش على أرض الكويت بغض النظر عن أي اعتبارات عرقية أو دينية.

وقال الشيخ خالد الجراح على هامش استقباله رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى دولة الكويت إيمان عريقات اليوم الثلاثاء وفق بيان صحافي للوزراة ان (الداخلية) تنسق بشكل عالي المستوى مع الأمم المتحدة وجميع المنظمات الحقوقية الدولية والإقليمية.

من جانبها ثمنت عريقات دعم دولة الكويت للمنظمة الدولية للهجرة ممثلة بالدور الإنساني الذي يقوم به سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مشيدة في هذا الصدد بدور (الداخلية) الكويتية في التصدي للاتجار بالبشر.

وفي نهاية اللقاء أهدت عريقات الشيخ خالد الجراح فيلما وثائقيا بعنوان (بكلماتهم وأصواتهم) يسلط الضوء على العمليات الانسانية للمنظمة الدولية للهجرة وأثرها الإيجابي في تحسين حياة المتضررين.

كما أهدت الوزير نسخة من كتاب (الكويت ملهمة الأمل في أوقات الأزمات) منوهة بآلية العمل الخاصة لشركة العمالة المنزلية ودورها في دعم حقوق العمالة المنزلية بدولة الكويت.

وذكر البيان ان الشيخ خالد الجراح بحث في وقت سابق اليوم مع سفير جمهورية تونس الشقيقة لدى دولة الكويت أحمد بن صغير التعاون المشترك بين البلدين منوها خلال اللقاء بتميز العلاقات الكويتية التونسية التي وصفها ب"الأخوية الوثيقة".