وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري

الوزير الجبري: المقترحات النيابية بشأن "العربات المتنقلة" جديرة بالدراسة وسنؤجل اقرار لائحتها

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري أن الوزراء والنواب في سفينة واحدة تستهدف أولا وأخيرا الوصول إلي شاطئ الأمان بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين.

وأضاف في تصريح صحافي "ومن هذا المنطلق نعمل ونجتهد ونتحاور ونستمع لكل الآراء وندقق في مدي وجاهتها ثم بعد ذلك يكون القرار وعليه فإننا سنؤجل إقرار لائحة العربات المتنقلة والسيارات المقطورة التي وافق عليها المجلس البلدي أخيرا وذلك لمزيد من الحوار في شأنها ودراسة المقترحات النيابية التي تستهدف إستفادة الشباب منها بشكل حقيقي وبما يتناغم مع الرؤية الأميرية السامية  الواردة في خطاب صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والمتمثلة في ضرورة دعم المشروعات الصغيرة علي وجه التحديد".

وأضاف أن ليس هناك من أدني خلاف بشأن العمل على ضمان أن تتضمن اللائحة كل ما من شأنه أن يشجع الشباب علي الإنخراط في مثل هذه المشروعات الصغيرة والإسهام من خلالها في بناء الإقتصاد الوطني مع مراعاة عدم مزاحمة الشركات الكبيرة لها من خلال الحصول علي ذات الامتيازات.

وإختتم الوزير الجبري تصريحه قائلا "سنوافق علي كل المقترحات البناءة الداعمة لإنخراط الشباب في العمل الخاص وتقديم كل ما من شأنه ان يسهل من عملهم وهذا مانسعي اليه جميعا وزراء ونواب".