" الائتمان و بيتك " يوقعان بروتوكولا للتحويل البنكي

“الائتمان” و”بيتك” يوقعان بروتوكولا للتحويل البنكي

وقّع نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي "بيتك" مازن سعد الناهض بروتوكولا للتحويل البنكي وذلك بمقر بنك الائتمان صباح اليوم الاثنين.

وقال المضف في تصريح صحافي عقب التوقيع :إن "البروتوكول الجديد مع بيت التمويل يعد استكمالا لبروتوكول سابق جرى توقيعه مطلع العام الماضي، للربط الالكتروني بين البنكين، بحيث يتمكن عملاء بيت التمويل من المواطنين المسجلين لدى بنك الائتمان والمستفيدين من القروض التي يمنحها من دفع أقساطهم عبر موقع البنك ذاته.

وأوضح أن البروتوكول الجديد الذي جرى توقيعه اليوم يضيف العديد من التسهيلات من بينها امكانية اجراء التحويلات المالية بشكل مباشر وبسرعة؛ سواء فيما يتعلق بدفعات القروض العقارية المختلفة أو بالنسبة إلى الاستقطاعات الشهرية لسداد أقساط قروض "الائتمان" من دون حاجة إلى أن يقوم العميل بمراجعة أي من أفرع البنك بنفسه.

وأضاف: إن "أهمية هذه الخطوة أنها تستكمل منظومة الربط الالكتروني مع البنوك والمصارف المحلية، التي بدأ العمل على انجازها منذ سنوات وباتت تضم الآن تقريبا كل البنوك والمصارف المحلية، لافتا إلى أن حرص بنك الائتمان على توسيع شبكة الربط مع البنوك التجارية يعبر عن قناعة ثابتة بالدور الكبير والمهم الذي يقوم به القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني بوصفه أحد جناحي التنمية في البلاد.

وأشاد المضف بالتعاون الايجابي والبناء الذي أبداه بيت التمويل خدمة لعملائه وعبر عن شكره وتقديره للمسؤولين في "بيتك" لتعاونهم في تنفيذ الربط الالكتروني وتذليل العقبات والعوائق التي كانت تعترضه ، متمنيا استمرار التعاون بين الجانبين لما فيه خير المواطنين الكويتيين.

وأشار الناهض خلال توقيع البروتوكول الى ان "بيتك" لن يدخر اي جهد في سبيل توفير الخدمات والتسهيلات اللازمة للعملاء فيما يتعلق بالتحويلات المالية والاستقطاعات الشهرية وغيرها من المعاملات التي توفر الجهد على العملاء وتضمن استكمال معاملاتهم بسرعة ودقة وامان.

وأضاف الناهض الى ان تعاون "بيتك" مع بنك الائتمان يحمل في ثناياه مؤشرات تدل على حرص البنك على تعزيز التعاون مع القطاع الحكومي والجهات الرسمية بما يرسخ دور القطاع الخاص في دفع عملية التنمية ودعم المواطنين، مؤكدا حرصه على تحقيق مزيد من التعاون وتبني احدث التقنيات التي تخدم الية العمل وتعزز من جودة الخدمة.

وأشاد المضف بالتعاون الايجابي والبناء الذي يبديه "بيتك" خدمة لعملائه معبرا عن شكره وتقديره للمسؤولين في "بيتك" لتعاونهم في تنفيذ الربط الالكتروني وتذليل العقبات والعوائق التي كانت تعترضه، متمنيا استمرار التعاون بين الجانبين لما فيه خير المواطنين الكويتيين.

وأضاف ان "بيتك" يتمتع بقاعدة عملاء كبيرة وان أكثر عملاء "الائتمان" يفضلون "بيتك"، لافتا الى أن البروتوكول الجديد الذي جرى توقيعه اليوم يضيف العديد من التسهيلات للعملاء، من بينها امكانية اجراء التحويلات المالية بشكل مباشر وبسرعة؛ سواء فيما يتعلق بدفعات التمويلات العقارية المختلفة أو بالنسبة إلى الاستقطاعات الشهرية لسداد أقساط تمويلات "الائتمان" من دون حاجة إلى أن يقوم العميل بمراجعة أي من أفرع البنك بنفسه.

وأكد اهمية هذه الخطوة كونها تستكمل منظومة الربط الالكتروني مع البنوك والمصارف المحلية، التي بدأ العمل على انجازها منذ سنوات وباتت تضم الآن تقريبا كل البنوك والمصارف المحلية، لافتا إلى أن حرص بنك الائتمان على توسيع شبكة الربط مع البنوك التجارية يعبر عن قناعة ثابتة بالدور الكبير والمهم الذي يقوم به القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني بوصفه أحد جناحي التنمية في البلاد.