أمير البلاد: أهمية الحفاظ على البيئة البحرية من خلال جهود الشباب

تفضل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد بتدشين الحملة الوطنية للحفاظ على البيئة البحرية (سنيار 5) بقصر بيان.

وقد استقبل سموه رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة امثال الاحمد وفريق العمل التطوعي من اعضاء فريق الغوص لحملة (سنيار 5) حيث أشاد سموه بما يقومون به من دور فعال وجهود وطنية في حماية البيئة البحرية مشكلين بذلك مثالا يحتذى به وقدوة لاخوانهم من الشباب متمنيا سموه ان تستمر جهودهم للوصول الى تطلعاتهم واهدافهم الوطنية.

مؤكدا سموه رعاه الله على اهمية تهيئة البيئة البحرية وحمايتها وتشجيع وتوعية الجميع على الحفاظ عليها من خلال جهود الشباب وخبرة المختصين لتحقيق ذلك متمنيا سموه لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

وقدمت رئيسة مركز العمل التطوعي والقائمين على الحملة شرحا لسموه حول مجموعة من اللوحات التي جسدت دور شباب فريق الغوص واسهاماتهم كما تقدمت بالشكر الجزيل والتقدير لمقام سمو امير البلاد على اهتمامه الشديد وحرصه على البيئة البحرية معبرة عن الامل في تضافر الجهود والتعاون لتحقيق رغبة سموه السامية في الحفاظ على البيئة البحرية وحمايتها.

هذا وتم تقديم هدية تذكارية لسموه ولسمو ولي العهد بهذه المناسبة.

وحضر اللقاء رئيس مجلس الامة بالانابة عبدالله الرومي ورئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ونائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح الصباح وكبار المسئولين بالديوان الاميري وديوان سمو ولي العهد.

×