"البنك الكويتي للطعام" يوقع عقد مع "كويكر" لتزويده بألف سلة غذائية

"البنك الكويتي للطعام" يوقع عقد مع "كويكر" لتزويده بألف سلة غذائية

أعلنت جمعية البنك الكويتي للطعام  عن توقيع عقد سنوي مع شركة التكو ذ.م.م (كويكر ) ، ويشمل إمداد بنك الطعام بنحو 1000 سلة غذائية تحتوي على مختلف أنواع منتجات كويكر.

وجرى توقيع العقد في المقر الرئيسي للبنك ، بين أمين سر مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام سالم علي الحمر ، و مدير عام  شركة التكو " كويكر " جورج ساسين ، و بحضور عدد من قيادات بنك الطعام و شركة كويكر  .  

وأوضح بنك الطعام  في بيان صحفي أن منتجات كويكر تعتبر من أفضل السلع الغذائية على مستوى العالم نظرا لما  تضمنه منتجاتها من  مكونات طبيعية ذات قيمة غذائية عالية وخالية من المواد الحافظة ، لذا حرص البنك على دخول منتجات كويكر ضمن سلته الغذائية التي يوزعها على المحتاجين و الأسرة المتعففة داخل الكويت .

وبهذه المناسبة قال أمين سر مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام سالم علي  الحمر أن بنك الطعام سيقوم بتوزيع 1000 سلة غذائية  على الأسر المتعففة  خلال شهر رمضان المبارك ، وذلك ضمن مبادرات البنك في مجال العمل الخيري.

هذا وأجرى بنك الطعام الكويتي العديد من الاتفاقيات مع كبرى  الشركات الغذائية في الكويت لتغطية جميع احتياجات المحتاجين و الأسر المتعففة بالكويت ، منها  توزيع كوبونات المواد التموينية الأساسية لـ 5700 أسرة متعففة ، فضلا عن توفير ملابس و بطانيات لتدفئة المحتاجين خلال فصل الشتاء و يقوم بنك الطعام بتوزيعها للمستحقين داخل الكويت.

من جانبه قال ساسين أن من شأن هذا العقد  تحقيق استفادة للمحتاجين والأسر المتعففة داخل الكويت ، وذلك من خلال توفير عدد كبير من السلات الغذائية من منتجات كويكر التي تعتبر من أفضل المنتجات الغذائية في العالم.

 وعبر ساسين عن سعادته للثقة التي منحها بنك الطعام لشركة كويكر الغذائية من خلال توقيع هذا العقد التي سيعود بالنفع على قطاع العمل الخيري بالكويت و الأسر المتعففة بشكل خاص.

ويأتي هذا العقد ترجمة لتوجيهات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله أمير الإنسانية في العالم ، بالارتقاء في العمل الخيري و الإنساني ، واتساقا مع الأهداف الرئيسية للبنك الكويتي للطعام أن يكون من أوائل الجهات التي تخدم الإنسانية محليا و دوليا في توفير الطعام و الاحتياجات الأساسية للمستفيدين من خلال منظومة عمل احترافية ، وتثقيف المجتمع بأهمية حفظ النعمة ، وتحفيز كافة فئات وشرائح المجتمع على العمل التطوعي.

وقد انشأ البنك الكويتي للطعام بعد اخذ موافقة رسمية من الجهات الإدارية المختصة و القرار الوزاري  رقم (أ/76 ) لسنة 2016 بإشهارها كجمعية رسمية خيرية.