رئيس الإمارات: زيارة المحمد ستكون لها نتائج هامة في تعزيز الروابط بين البلدين

استقبل رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ظهر اليوم في قصر الروضة في مدينة العين سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء.


ورحب صاحب السمو رئيس الدولة خلال اللقاء برئيس الوزراء الكويتي والوفد المرافق، مؤكدا سموه عمق الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين والتعاون المثمر والبناء بينهما في إطار مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة أن دولة الإمارات العربية المتحده تتطلع دائما إلى لقاء الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة وتطوير التعاون بين البلدين الى المستويات التي ترقى إلى روابط الأخوة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين وتحقيق مصالح البلدين وتدعيم العمل الخليجي المشترك.

وقال سموه إن زيارة أخينا سمو الشيخ ناصر المحمد سيكون لها نتائج هامة في تعزيز الروابط الأخوية بين البلدين.

و حمل سموه رئيس الوزراء الكويتي تحياته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة متمنيا له دوام الصحة والعافية و لشعب الكويت إضطراد التقدم والإزدهار في ظل قيادته الحكيمة.

من جانبه نقل سمو رئيس الوزراء الكويتي إلى صاحب السمو رئيس الدولة تحيات أخيه أمير الكويت وتمنياته لسموه دوام الصحة و السعادة ولشعب الإمارات إستمرار التقدم.

وأعرب عن سعادته بزيارة دولة الإمارات ولقاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .. وقال إن دولة الكويت تكن كل التقدير لدولة الإمارات قيادة وحكومه وشعبا لمواقفها إتجاه أشقائهم في الكويت ودورها في ترسيخ مفاهيم وأسس التعاون بين دول مجلس التعاون لدولة الخليج العربية.

×