العقيد ركن العساكر: قوة الواجب البحرية الكويتية تنهي مهمتها في مملكة البحرين

انهت قوة الواجب البحرية الكويتية في مملكة البحرين اليوم مهمتها في المساهمة بحماية الحدود البحرية البحرينية وتأمينها بالتعاون مع سلاح البحرية البحريني والتي كانت قد بدأتها في منتصف شهر مارس الماضي.

وقال الملحق العسكري الكويتي العقيد ركن علي العساكر لوكالة الابناء الكويتية (كونا) ان القوة البحرية الكويتية شاركت بعدد من الزوارق من اجل تامين الحدود البحرية بتلك المهمة التي تأتي تنفيذا لاتفاقية الدفاع المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي.

واكد العقيد العساكر ان ما قامت به القوة البحرية الكويتية هو واجب وطني تجاه مملكة البحرين الشقيقة التي تربطها مع الكويت روابط تاريخية وعلاقات متينة مضيفا ان مشاركة الكويت في المساهمة بحماية البحرين تاتي لتؤكد عمق هذه العلاقات.

واشاد بدور القوة الكويتية في تنفيذ مهمتها الموكلة اليها بنجاح وبكفاءة عالية خلال تلك المدة مثمنا في الوقت نفسه الجهود والدور المتميز الذي قامت بة قوة دفاع البحرين ممثلة بالقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة.

كما اشاد بدور رئيس هيئة الاركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وقائد سلاح البحرية البحريني العميد الركن عبدالله المنصوري في متابعة شؤون القوة البحرية وتقديم جميع التسهيلات لنجاح المهمة.

واعرب العساكر عن تمنياته بان تنعم مملكة البحرين بالامن وتحقق الاستقرار والتقدم بقيادة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسي آل خليفة.

×