المواصلات: شركات الاتصالات ملتزمة بتخفيض أسعار التجوال في "الخليج" مطلع يوليو

قال وكيل وزارة المواصلات عبدالمحسن المزيدي ان شركات الاتصالات المتنقلة الثلاث أبدت التزامها بتخفيض أسعار التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي بدءا من الاول من شهر يوليو المقبل.

ونوه المزيدي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم بما ابدته شركات الاتصالات الثلاث (زين والوطنية وفيفا) من تعاون ومبادرة والبدء بالاجراءات التنفيذية لتطبيق أسعار التحاسب الجديدة في الموعد المحدد تنفيذا لتوصيات الاجتماع ال(22) لوزراء الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد في دول المجلس الذي عقد في (أبوظبي) أخيرا والملزم لهيئات تنظيم الاتصالات الخليجية جميعها بتخفيض رسوم خدمة التجوال.

واشاد بحرص الشركات على العمل بالقرار الوزاري رقم (993/2010) بشأن التجوال لشركات الاتصالات المتنقلة الكويتية "الذي سيكون له بالغ الأثر على المشتركين في دول المجلس كافة "مشيرا الى دور الشركات الفعال في خدمة الاتصالات المتنقلة وتطويرها داخل الكويت وفي دول منطقة الخليج.

وكانت وزارة المواصلات أصدرت قرارا بشأن تخفيض أسعار التجوال لمشتركي شركات الاتصالات المتنقلة أثناء تجوالهم واجرائهم المكالمات الدولية والمحلية في أي من الدول الخليجية.

يذكر أن أسعار التحاسب والتحصيل على أسعار المكالمات الدولية أو المحلية للمتجول الخليجي داخل دول المجلس تحتسب بسعر لا يزيد على سعر اعلى دقيقة لمكالمة دولية أو محلية مطبق حاليا في تلك الدول.

×