الأوقاف: طرح مناقصة بقيمة 2‪.‬5 مليون دينار لانشاء ادارة مساجد حولي

طرحت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية اليوم مناقصة انشاء احد اكبر المشروعات المعتمدة بالخطة التنفيذية للوزارة 2010 - 2011 وهو مبنى ادارة مساجد محافظة حولي بضاحية مبارك العبدالله الجابر انطلاقا من استراتيجية الوزارة في تفعيل مبدأ الشراكة مع هيئات ومؤسسات الدولة المختلفة.

وقال مدير ادارة الشؤون الهندسية في الوزارة المهندس صلاح الشلاحي في تصريح صحافي انه تماشيا مع قرارات مجلس الوزراء وتنفيذا لبرنامج عمل الحكومة قامت بالدعوة لعقد اجتماع تمهيدي للمناقصة المراد انشاؤها وذلك بعد الحصول على الاعتمادات اللازمة من رئيس فريق برنامج عمل الحكومة بالوزارة.

واوضح ان هذا المشروع المتكامل تم طرحه بعد دراسة مستفيضة من ادارة الشؤون الهندسية في اطار حرص وزارة الأوقاف على خدمة المواطنين والمقيمين والاهتمام بمساجد محافظة حولي والعمل على صيانتها دوريا.

وذكر ان المبنى يتضمن اعمال الصيانة والامور الادارية والثقافية بتكلفة قدرها 5ر2 مليون دينار على مساحة اجمالية تقدر ب 2500 متر مربع وباجمالي مساحة بناء 8000 متر مربع وتم اختيار تصميم المشروع من خلال مسابقة للتصاميم المعمارية عن طريق ادارة الشؤون الهندسية.

واشار الشلاحي الى ان المبنى يتألف من ثلاثة طوابق وسرداب ويشمل مكاتب مهندسي ومقاولي الصيانة اضافة الى مواقف للسيارات اما الدور الارضي فهو عبارة عن مواقف كبار الزوار وصالة استقبال كبيرة لضيوف الادارة كما يشمل مكاتب ادارية لمراقبة الصيانة بقسميها الدوري والجذري.

×