المنبر والتحالف يردان على الطبطبائي: ليس هو من يقيم مواقفنا

رد الأمين العام للمنبر الديمقراطي يوسف الشايجي على التصريحات التي أطلقها النائب د. وليد الطبطبائي تعليقا على البيان المشترك للتحالف الوطني الديمقراطي والمنبر الديمقراطي حول جلسة عدم التعاون.

وقال الشايجي في تصريح لصحيفة النهار في عددها ليوم الأربعاء أن «اتهام الطبطبائي لنا لا صحة له ومع احترامنا لرأيه إلا أنه ليس هو من يملك أن يقيم مواقفنا تجاه شعبنا لأن هذا الأمر متروك للرأي العام. وقال: نحن نتحرك من خلال مبادئ راسخة مردفاً ان المنبر ضد أي خطوات طائفية.

واعتبر الشايجي ان هذا الاستجواب جاء تكملة ونهاية مطاف لقضية طائفية بحتة منذ بدايتها وشهدت تجاذبات غير صحية من الطائفتين مشيراً الى ان «المضي بتلك القضية الى حد الاستجواب زاد من نفسها الطائفي المقيت، مشدداً على ان «موقف دولة الكويت تجاه الأحداث في البحرين وعدم ارسال قوات برية الى المملكة يعتبر موقفا حكيما بل ويحتذى به».

في ما قال الأمين العام للشؤون السياسية في التحالف الوطني صلاح المضف في تصريح انه من المؤسف ان يصرح الطبطبائي بهذا الاتهام وهي ردود أفعال متشنجة من نائب يحمل أجندات وأهدافاً يعرفها الجميع.

وكان الطبطبائي قد صرح بأن بيان التحالف والمنبر المؤيد للرئيس تكسب سياسي رخيص وتفريط بأمن الوطن من أجل حفنة من الأصوات الانتخابية... وأتحداهم أن يثبتوا أين الطائفية المزعومة.

×