حملة لردع المخالفين وضبط المتجاوزين

الداخلية: ضبط 25 مركبة رياضية متهالكة تستخدم في السباقات المحظورة خلال حملة في الاحمدي

شنت الأجهزة الأمنية والمرورية الميدانية المختصة اليوم الأربعاء، حملة لردع المخالفين وضبط المتجاوزين وترسيخ هيبة القانون على قائدي المركبات.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملة تأتي انطلاقاً من توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، بهدف حماية وتأمين سلامة مستخدمي الطريق والعمل على تطبيق القانون للحد من المخالفات المرورية والسلوكيات الخاطئة التي تصدر من قائدي بعض المركبات.

وأضافت أن الحملة التي أشرف عليها وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، قادها وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، ومدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي العميد عبدالله سفاح الملا، بمشاركة القطاعات الأمنية المعنية بالإدارة العامة للمرور والإدارة لشرطة النجدة، وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث السلاح وإدارة جناح طيران الشرطة.

وأوضحت الإدارة أن القوات الأمنية المشاركة أغلقت منطقة بر الوفرة وأم قدير في إطار خطة للدعم والإسناد اللازم لها.

وقد تمكنت الحملة الأمنية المرورية من ضبط 25 مركبة رياضية متهالكة تستخدم في إجراء السباقات المحظورة وعمليات الاستهتار والرعونة.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملات الأمنية المرورية سوف تتواصل وتتصاعد تدريجياً طبقاً للواقع الميداني وبتعاون وثيق مع كافة الأجهزة الأمنية المختصة لوضع حد لعمليات الاستهتار والرعونة وتحقيقاً للانضباط على كافة الطرق والمناطق، تواكبها حملات توعوية تستهدف المواطنين والمقيمين خاصة فئة الشباب منهم وذلك على مدار العام، حماية لأمنهم وسلامتهم.