×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

الوزير النصف: أمير البلاد حذر من عواقب المهاترات وعلينا نتجاوب معه

اكد وزير الاعلام ووزير المواصلات سامي النصف ان خطاب سمو امير البلاد البارحة "هو خطاب فزعة ونذير صادر عن قلب اب محب يرى امورا قد لا يراها الاخرون بوضوح ومن الواجب علينا ان نتجاوب مع هذا الخطاب".

 

وقال الوزير النصف لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم تعقيبا على خطاب سمو امبر البلاد "عندما يبدي سموه قلقه مما يحدث تحت قبة البرلمان والامور التي خرجت عن اطار الدستور فان الامر بحاجة الى وقفة من الاخوة النواب".

واضاف "سموه لديه رؤية واضحة في الاحداث الداخلية والسياسة الخارجية فحين يحذر مما يحدث وما يجري وعواقب المهاترات والخروج عن اطار الدستور فعلينا ان ننصت لهذا الامر ونتجاوب معه وعلينا ان نترجم هذه الكلمات الى فعل يرضي سموه حرصا على حاضر ومستقبل الكويت".

واشار النصف الى ثناء سموه على رجال الامن قائلا ان سمو الامير حين اثنى على رجال الامن فقد قدرهم حق تقديرهم فهم حماة الوطن الحريصون على أمن البلاد "ومن واجبنا اتجاههم ان نصون كراماتهم".

وذكر ان دعوة سموه الى الارتقاء بحجم الامانة والفزعة الوطنية لم يستثن سموه احدا مشددا على ان الكويت هي ملك لابنائها بدون تمييز كما كان سموه دائما يدعو في خطبه لابنائه بالتمسك بالوحدة الوطنية.

ودعا الوزير النصف الى اهمية ترجمة هذه الكلمات الى فعل يرضي سموه حرصا على حاضر الكويت ومستقبلها مؤكدا على دور الاعلام ووسائله في تعزيز الامن الوطني والسلام الاجتماعي عبر الالتزام بقواعد المهنة ومواثيق الشرف.