×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

الخرافي: رفع استجواب الفهد من الجلسة وسننظر استجواب المحمد مباشرة

اكد رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي اليوم انه تسلم مرسوما بقبول استقالة الشيخ احمد الفهد الصباح مضيفا انه سيرفع الاستجواب الموجه الى الشيخ أحمد عن جدول اعمال جلسة يوم غد الثلاثاء.

 

وقال الخرافي في تصريح للصحافيين "استلمت هذا اليوم مرسوم قبول استقالة الاخ الفاضل الشيخ احمد الفهد ومرسوما آخر بتكليف الشيخ محمد صباح السالم الصباح القيام بأعمال وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير الدولة لشؤون التنمية بالوكالة".

وأكد ان قبول استقالة احمد الفهد تعني أن المجلس لن يناقش في جلسته غد الثلاثاء الاستجواب الموجه اليه (أي الشيخ احمد الفهد) قائلا "سأرفع الاستجواب من جدول الاعمال كذلك سأرفع تقرير لجنة الشؤون التشريعية والقانونية الخاص بتفسير دستورية محاور الاستجواب من عدمه".

واضاف " لن يكون هناك نقاش لا حول الاستجواب ولا حول تقرير اللجنة التشريعية وسننظر رأسا الى الاستجواب الموجه الى سمو رئيس الوزراء بصفته" معربا عن الامل في أن "نتوصل الى نتائج ايجابية".

وفي سياق متصل قال الخرافي "اتمنى ان انتهز هذه الفرصة لأتمنى للشيخ احمد الفهد وأتقدم بالشكر الجزيل له على كل ما قام به خلال عمله".

واعرب الخرافي عن يقينه بأن الشيخ احمد الفهد "لن يكون بعيدا عن خدمة بلده واهل بلده وآمل ان شاء الله ان يستمر في ذلك لخدمة الكويت واهلها" مضيفا أن هناك الكثيرين الذين يقدرون للشيخ احمد الفهد دوره خلال الفترة التي قضاها في خدمة الكويت واهلها.

وقال "وأنا على يقين ايضا أن الاخ احمد الفهد لن يكون بعيدا عن القيام بما يمليه عليه الواجب في أداء مهامه المختلفة" معربا عن الشكر والتقدير له على كل ما بذله من جهود.

×