حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد

أمير البلاد: الكويت تستنكر العمل الإرهابي الذي استهدف أرواح الأبرياء وسط تركيا

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا تفجير حافلة للجنود في مدينة قيصري وسط تركيا والذي أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين.

مؤكدا سموه استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الشنيع الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين والذي ترفضه كافة الشرائع والقيم الإنسانية والأخلاقية سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا تفجير حافلة للجنود في مدينة قيصري وسط تركيا والذي أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ببرقية الى نظيره التركي اسماعيل كهرمان عبر فيها عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا تفجير عربة نقل عسكرية بمنطقة قيصري بوسط تركيا والذي اسفر عن سقوط العشرات من الضحايا .

واكد الغانم في برقيته التضامن الكامل والتام مع الشعب التركي وهو يواجه مثل تلك الاعمال الارهابية معربا عن التأييد لكل الاجراءات التركية التي من شأنها حفظ امن واستقرار تركيا .

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.