العزب خلال جولة تفقدية لقصر العدل

الوزير العزب يصدر أول قرار له بإنهاء الإنتداب في مكتب وزير العدل

 أكد وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فالح العزب على اهمية دور وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة  في التنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية خلال المرحلة المقبلة تكريساً للمادة 50 من الدستور.

جاء ذلك خلال تصريح صحافي  لمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة والناطق الرسمي باسم الوزارة مساعد غنام الجمهور نقلا عن الوزير العزب خلال لقائه القيادات والمستشارين والموظفين بالوزارة بمناسبة تعيينه في التشكيل الحكومي الجديد.

وقال الجمهور ان الوزير العزب بين خلال اللقاء أنه "يقف على مسافة واحدة من الجميع ولن يحابي أحدا سوى أصحاب الحقوق  مؤكدا حرصه على تطبيق سيادة القانون على الجميع دون استثناء".

وأوضح الجمهور ان  الوزير العزب ذكر أنه لا مجال للواسطة والمحسوبية داخل الوزارة لافتا الى انه سيكون داعما لكل صاحب حق ومساندا للكفاءات حريصا على التكويت بإفساح المجال للكفاءات من الشباب الكويتي.

وقال الجمهور ان الزير العزب اعلن  ان أول قرار أصدره هو إنهاء الانتداب في مكتب الوزير مشددا أنه سيسد كل قنوات التنفيع بكل حزم ولن يسمح بأي تجاوز للقانون ونظم وتعاميم ديوان الخدمة و"لا مجال للتهاون في هذا الأمر".

واشار الى ان الوزير العزب كشف عن نهج عمله الذي سيكون محوره تطبيق القانون بحزم وعدالة ومكافحة الفساد بشتى صورة وكفالة تكافؤ الفرص بين الجميع وتطوير العمل بما يصب في تعزيز الدور المهم لوزارة الدولة لشئون مجلس الأمة المعنية بتطوير وأعداد أساليب التعاون بين السلطتين.