جانب من الزيارة لمشروع جسر جابر

"الأعلى للتخطيط": نسبة الإنجاز في مشروع جسر جابر بلغت ما يقارب 69%

قام فريق الاعداد والمتابعة في الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية برئاسة الامين العام المساعد للتخطيط والمتابعة في الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنميةبدر الرفاعي بزيارة ميدانية في مقر مشروع جسر الشيخ جابر بحضور الوكيل المساعد للتخطيط في وزارة الاشغال العامة المهندس عبد المحسن العنزي ومهندس المشروع المهندسة مي المسعد.

وصرح الرفاعي بان الفريق اطلع خلال الزيارة والجولة البحرية التي نظمتها وزارة الاشغال على الكثير من المعلومات حول المشروع ونسبة الانجاز فيه والتي بلغت مايقارب 69‎%‎، مشيرا الى انه من المتوقع الانتهاء من المشروع نهاية 2018.

واشاد الرفاعي بحسن سير المشروع وبالجهود التي تبذلها وزارة الاشغال من اجل انجازه في الوقت المحدد له، مشيرا الى ان مشروع جسر الشيخ جابر يعد صرحا تنمويا جديدا يضاف الى سلسلة المشاريع الاستراتيجية ضمن خطة التنمية والتي ستشكل اضافات جديدة للتنمية في البلاد.

واكد الرفاعي ان الهدف من تلك الزيارات هو الاطلاع عن كثب على سير المشاريع الواردة ضمن خطة التنمية ومتابعتها والوقوف على اي تحديات تواجهها والعمل على تذليلها مشيدا في هذا الصدد بتعاون الجهات الحكومية مع الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية من اجل انجاز خطة التنمية ومضاعفة نسب الانجاز فيها.

 

×