جانب من اللقاء

الوزير الجراح: التنسيق المتكامل بين الجيش والشرطة لأننا جميعا في مركب واحد

أقيم اليوم الاثنين في مقر وزارة الداخلية بمبنى نواف الأحمد بمنطقة صبحان لقاء جمع الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ومعالي الفريق م. الـشـيـخ خالد الجراح نـائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والفريق الركن محمد خالد الخضر رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي والفريق سليمان فهد الفهد وكيل وزارة الداخلية تكريما لمعالي الشيخ محمد الخالد الصباح والفريق م. الشيخ خالد الجراح بمناسبة الثقة الأميرية السامية التي أولاها حضرة صـاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وقد ضم حفل الاستقبال كبار القيادات العسكرية والأمنية من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية.

وقد عبر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد بالشكر لسمو أمير البلاد على الثقة الغالية والتكليف والتشريف متمنيا التوفيق والنجاح للفريق م. الشيخ خالد الجراح في منصبه الجديد مؤكدا على التنسيق المتكامل بين الجيش والشرطة لأننا جميع في مركب واحد، موجها التحية والتقدير لكافة منتسبي وزارة الداخلية، وأنهم كانوا خير سند له ومعين خلال توليه مسئوليه المؤسسة الأمنية.

وقد أكد الفريق م. الجراح في كلمته التي ألقاها ترحيبا بالخالد، على أن النطق السامي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد في مجلس الأمة سيظل مرشدا لنا وموجها، مشددا على أننا سنلتزم بتوجيهات سموه بان نضع نصب أعيننا مصلحة الكويت في أي موقع كان والحرص على تطبيق القوانين وسنظل يدا واحدة لحفظ امن الوطن واستقراره مهما بلغت التضحيات ومهما كانت الأعباء والتكاليف.

وتوجه وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد بالتهنئة للخالد والجراح مجددا العهد لله والوطن والأمير ومشددا على أن القسم العظيم الذى رددناه سيكون نصب أعيننا ومازلنا نردده ... و نؤدي واجباتنا بما يمليه علينا ضميرنا للمحافظة على الوطن.

 

 

×