المتهمان

الداخلية: القبض على مواطنين اثنين خطفا فتاة واعتديا عليها في الجابرية

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية " إدارة مباحث حولي "تمكنوا من إلقاء القبض على مواطنين اثنين بعد قيامهم بخطف فتاة والاعتداء عليها في منطقة الجابريه بمحافظة حولي.

وفي التفاصيل اوضحت الادارة ان رجال المباحث تلقوا بلاغا من احدى الفتيات يفيد بتعرضها للخطف بالقرب من مكان سكنها بمنطقة السالمية من قبل شخصين والاعتداء عليها في منطقة الجابرية.

واشارت الإدارة إلى أن رجال المباحث وبعد تكثيف البحث والتحري والاستعانة ببعض المصادر والشهود تمكنوا من التوصل الى بيانات المركبة وهي من نوع جيب، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين كل على حدة والمتهم الأول يدعي  عبدالرحمن ف - كويتي الجنسية – من مواليد ١٩٨٨والمتهم الثاني يدعي  محمد ب - كويتي الجنسية – من مواليد ١٩٩٦)، وعثر بحوزتهم على مواد يشتبه بكونها مواد مخدرة (الكيميكال) ومجموعة من الطلاسم التي تستخدم بأعمال السحر والشعوذة.

أضافت أن المتهمين وبعد مواجهتهم بالأدلة والبراهين والتعرف عليهم من قبل المجني عليها وشهود العيان اقرا واعترفا بارتكابهما لواقعة الخطف وهتك العرض، كما اعترفا انهما كانا تحت تأثير المخدرات ولم يدركا تماما ما كانا يقومان به بحسب ادعائهم، وتم وأحالتهما إلى الجهة المختصة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهما.