تشكيل عصابي لسرقة الكابلات الكهربائية

الداخلية: القبض على تشكيل عصابي أسيوي لسرقة كابلات وزارة الكهرباء وبحوزتهم طن من النحاس

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني ان رجال الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة تمكنوا من القاء القبض على تشكيل عصابي من الجنسية الاسيوية يقوم بسرقة المال العام (الكابلات الكهربائية الخاصة بوزارة الكهرباء والماء).

وأوضحت انه في التفاصيل فقد وردت معلومات من أحد المصادر السرية الى الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة تفيد بوجود تشكيل عصابي من الجنسية البنغالية يقوم بسرقة الكابلات الكهربائية الخاصة بوزارة الكهرباء والماء حيث انه على ضوء ذلك تم تشكيل فرقة من إدارة البحث والتحري التي تأكدت من صحة المعلومات حيث تم القاء القبض على هذا التشكيل العصابي.

وقالت الإدارة انه تبين ان هذا التشكيل العصابي يقوم بسرقة الكابلات الكهربائية وتقطيعها للاستفادة من النحاس الذي يقومون باستخراجه وبيعها بمبالغ مالية، حيث انه اثناء عملية الضبط تم العثور على حوالي 1000 كيلو نحاس ومواد تستخدم للتقطيع.

وذكرت انه بالتحقيق مع المتهمين اعترفوا انهم يقومون بسرقة المال العام، حيث تبين كذلك انهم لا يعملون لدى كفلائهم ويقومون بدفع مبالغ مالية مقابل الحصول على الاقامة، فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وبحق كفلائهم واحالتهم الى جهة الاختصاص.

×