وزارة الاشغال العامة

الاشغال: انشاء لجنة لتحديد أولوية استخدام المنتجات المحلية في مشاريع الدولة

أعلنت وزارة الاشغال العامة اليوم الاثنين انشاء لجنة لتحديد أولوية استخدام المنتجات المحلية في مشاريع الوزارة ومشاريع دولة الكويت.

ودعت وكيل وزارة الاشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم في بيان لها، على هامش افتتاحها معرض (البناء - بيتك) جميع موردي ومصنعي منتتجات البناء إلى اصدار شهادة اعتماد من المركز الحكومي.

وأكدت الغنيم حرص الوزارة على المشاركة في هذه المعارض للاطلاع على احدث المنتجات المحلية داعية جميع المواطنين إلى زيارة المعرض للاطلاع على جميع مستلزمات والمنتجات البناء المتاحة فيه.

من جانبه قال مساعد مدير التسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي خالد الهندي في تصريح صحفي ان المعرض يستهدف تعزيز مبيعات مستلزمات مواد البناء باسعار تنافسية بشكل مباشر للجمهور.

وأضاف الهندي ان المعرض يتمتع بأهمية وخصوصية كبيرة لدى المواطنين المهتمين بالبناء وذوي قسائم الدخل المحدود والمتوسط الذين حصلوا على قسائم أرض وقرض أو من يعولون على نتائج فرز الاراضي الحكومية خلال المرحلة القادمة.

وأشار الى استقطاب المعرض لشركات البناء الوطنية المختلفة والمقاولات والمهندسين والمقاولين العاملين في هذا المجال إضافة الى المواطن الكويتي الراغب في استكمال أو تجديد بناء بيته أو قسيمته.

ولفت إلى مشاركة نحو 50 شركة محلية في المعرض الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي بمنطقة مشرف ويضم مستلزمات بناء البيت ويستمر حتى 3 ديسمبر المقبل.

 

×