جانب من الجولة التفقدية

إعادة الهيكلة: استلام مشروع مواقف المبنى اوائل العام الجديد وسعته 1502 سيارة

اعلن أمين عام برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي، عن انجاز 60% من مشروع مبنى مواقف السيارات الخاصة بالبرنامج، متوقعا أن يتم تسليم المشروع للبرنامج في الربع الأول من العام 2017 المقبل.

واضاف المجدلي في تصريح له على هامش قيامه بجولة تفقدية لموقع المشروع بجوار المقر الدائم للبرنامج في منطقة الرقعي امس بمحافظة الفروانية، ان العمل في المشروع انطلق بتاريخ 11/1/2015 ومدة العقد 730 يوم، مبينا ان مساحته تبلغ 8295 متر مربع ويتكون المشروع من سبعة طوابق تتمثل في سردابين وأرضي وأربعة أدوار.

واوضح ان المبنى به ثمان مصاعد وستة سلالم ويتكون السردابين والأدوار من كراجات للسيارات وممرات مشاه أرصفه وجسور لزوم صعود ونزول السيارات بالإضافة إلى غرفة المضخات وخزان المياه والكهرباء، فيما يتسع الموقف لحوالي 1502 سيارة، بواقع 276 سيارة في كل طابق.

وكشف المجدلي أن مبنى مواقف السيارات سيتم استخدامه أيضاً بشكل كبير في اقامة معارض للمبادرين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من شباب الكويت لعرض منتوجاتهم ومشاريعهم المختلفة من خلال معارض يتم الاعلان عنها في أيام العطل الرسمية والمناسبات المختلفة.

×