على هامش مبارة فريق وزارة التربية وفريق الحرس الوطني

التربية: تأهيل وتدريب فرق الوزارة للمشاركة في دوري الوزارات لكرة القدم

اقيمت مباراة ودية لكرة القدم بين فريق وزارة التربية وفريق الحرس الوطني على ملعب كرة القدم بثانوية صباح السالم بنين المقر الرسمي لتدريب فرق الوزارة بدوري الوزارات بحضور ورعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد.

وقال المقصيد هذه المباراة الودية تأتي في اطار اعداد وتدريب وتأهيل فريق كرة القدم لوزارة التربية استعدادا للمشاركة في دوري الوزارات الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة سنويا، والذي ستبدأ فعالياته هذا العام خلال ديسمبر المقبل.

وأكد المقصيد عن دعم قطاع التنمية التربوية والأنشطة لكافة الانشطة الطلابية عامة والأنشطة الرياضية بصفة خاصة والفرق الرياضية المختلفة المشاركة بدوري الوزارت.

وبين المقصيد أن الفريق يشرف عليه نخبه من المتخصصين في المجال الرياضي بإشراف عام على دوري الوزارات والهيئات الحكومية أ.محمد الحمدان وإشراف المدير الفني الكابتن خالد الراشد ودرب الفريق الكابتن علي الضاحي ومساعد المدرب الكابتن عبد العزيز خزيم ومدرب اللياقة البدنية الكابتن محمد النمش ومدرب الحراس الكابتن محمد فهد وإداري الفريق الكابتن علي الصفار وأخصائي العلاج الطبيعي الدكتور محمد سعيد.

وأشاد المقصيد بالمستوى الراقي الذي شاهده في آداء الفريق خلال هذه المباراة الودية التي اسفرت بفوز فريق كرة قدم وزارة التربية بنتيجة 1 مقابل صفر لفريق كرة القدم للحرس الوطني.

وتمني المقصيد تكثيف التدريبات والاستعدادات لكافة الفرق المشاركة في دوري الوزارات حيث سيتابع جميع الفرق ميدانيا لدعم الفرق المشاركة وتوفير كافة الاحتياجات وازالة اي معوقات تواجه الارتقاء والنهوض بآداء الفرق المشاركة لتمثيل الوزارة تمثيلا مشرفا بين كافة الهيئات والوزارات المشاركة.