حادث إنقلاب الصهريج

الإطفاء: 3 فرق اطفاء للسيطرة على إنقلاب صهريج يحمل غاز "ال بي جي" مقابل مصفاة الأحمدي

تمكنت 3 فرق إطفاء من السيطرة على حادث إنقلاب صهريج يحمل غاز النفط المسال "ال بي جي" وقع فجر اليوم فوق الجسر المقابل لمصفاة الأحمدي وتسبب في اصابة قائده باصابات متفرقة نقل على اثرها الى المستشفى.

وفي التفاصيل، تلقت عمليات الادارة العامة للاطفاء بلاغا يفيد بإنقلاب صهريج يحمل غاز النفط المسال "ال بي جي"، وعلى الفور هرعت الى مكان الحادث مراكز اطفاء الأحمدي ومبارك الكبير للمواد الخطرة والإنقاذ الفني بقيادة رئيس مركز اطفاء مبارك الكبير الرائد علي المرزوقي والرائد فيصل أسد والرائد مروان الكندري.

وكان حادث الإنقلاب وقع فوق الجسر المقابل لمصفاة الأحمدي ما ادى الى اصابة قائد الصهريج بإصابات متفرقة ونقل على أثرها للمستشفى عن طريق الطوارئ الطبية، وقامت فرق الإطفاء بتأمين الموقع والتعامل مع الحادث لحين الإنتهاء من ازالة الصهريج المقلوب.

واشرف على الحادث مدير ادارة اطفاء محافظة مبارك الكبير المقدم احمد ناصر، والذي قدم بدوره الشكر جميع المتعاونين في السيطرة الحادث بجانب رجال الإطفاء، وفي مقدمتهم شركة البترول الوطنية وشركة نفط الكويت وشركة ايكويت، والطوارئ الطبية رجال وزارة الداخلية على الجهود التي قاموا بها من خلال التعامل والسيطرة على الحادث.

 

×