شركة جلف بريدج إنترناشيونال

شركة جلف بريدج ردا على المواصلات: أعمال صيانة الكيبل البحري لن تؤثر على الانترنت في الكويت

قالت شركة جلف بريدج إنترناشيونال (GBI) بأن أعمال الصيانة الوقائية المزمع إجراؤها في الفترة من 2 إلى 6 من شهر نوفمبر الجاري في منطقة الخليج العربي، لن تعرقل خدمات الإنترنت التي توفرها لدولة الكويت أو لأي دولة من دول الخليج الأخرى.

وأضافت الشركة في بيان لها رداً على بيان صحافي أصدرته وزارة المواصلات الكويتية يوم أمس بشأن احتمالية تأثر خدمات الانترنت في البلاد بسبب أعمال الصيانة، أن أخطرت جميع الشركاء والعملاء مسبقاً بجدول أعمال الصيانة الوقائية الدورية المخطط لها، وقد تم توفير عدة خيارات للاستفادة من سعات بديلة على شبكة (GBI) وذلك لضمان عدم انقطاع الخدمات المقدمة وكإجراء وقائي وحماية إضافية للخدمات القائمة.

وأكدت (GBI) على أن تنفيذ أعمال الصيانة الوقائية الدورية يُعد اجراء روتيني ومن الأمور المتعارف عليها في قطاع شبكات الكابلات البحرية وذلك من أجل ضمان جودة الخدمات المقدمة وتوفرها في جميع الأوقات.

يُذكر أن شكر جلف بريدج إنترناشيونال (GBI) هي إحدى الشركات الرائدة والمشغلة لشبكة كابلات بحرية تمتد عبر القارات الثلاث (آسيا وأوروبا وأفريقيا)، المصممة بنظام آلي متطور يقوم بتوفير الخدمات تلقائياً عند الحاجة وبشكل فوري لمنع حدوث أي تعطيل للخدمات المقدمة.