المهندس سعود النقي

هيئة النقل: بدء نقل موظفي الوزارات الاكفاء الى الهيئة تمهيدا للعمل التنفيذي العام المقبل

اعلن  نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس سعود النقي أن الهيئة قد بدأت المرحلة الأولى من عملية نقل واستقطاب العاملين ذوي الكفاءات بالجهات المنقول اختصاصاتها تمهيداً لبدء العمل التنفيذي بها خلال النصف الأول من العام القادم تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء المنظم لذلك.

وأوضح النقي في تصريح له اليوم، أن المرحلة الأولى تشمل الموظفين الراغبين في الانتقال إليها من كل إدارات وأقسام ومشاريع قطاع هندسة الطرق وإدارات صيانة الطرق بوزارة الأشغال العامة، فضلاً عن العاملين ببعض اختصاصات بلدية الكويت وقطاع النقل البري بوزارة المواصلات وتم تأجيل ما يخص إدارات واختصاصات  وزارة الداخلية لحين بت مجلس الوزراء في الموضوع.

وأشار النقي الى مخاطبة وزارة الأشغال العامة رسمياً باعتبارها الجهة صاحبة أكبر عدد من العاملين بالاختصاصات المنقولة للهيئة لاستطلاع رغبة العاملين بتلك الاختصاصات للعمل بالهيئة عن طريق نشر إعلان يوضح طريقة التقديم عبر موقع الهيئة الالكتروني الذي يقدم خدمة خاصة للعاملين بتلك الجهات لتلقي طلباتهم بشكل استثنائي.

وأوضح النقي أنه سيتم غلق باب قبول الطلبات بنهاية نوفمبر 2016، وستقوم الهيئة بدراستها واختيار العاملين قبل بدء العمل التنفيذي وفي حال عدم استكمال الجهاز المطلوب من الإدارات المقرر  نقلها قبل الموعد المحدد سيتم استكمال باقي الجهاز عن طريق نقل من هم خارج هذه القطاعات.