جانب من الاستقبال

الداخلية: إيفاد 18 طالب ضباط لدراسة تخصص علوم خفر السواحل البحرية في بولندا

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء جاقوش غريفور سفير جمهورية بولندا لدي دولة الكويت والملحق العسكري البولندي المقدم تكول اندرجيز زاكوسكي.

واعرب الفريق الفهد عن شكره وتقديره لكل جهود التعاون والتنسيق المتميز بين البلدين الصديقين دولة الكويت وجمهورية بولندا خاصة في مجال التعاون الأكاديمي الشرطي وفي مجال خفر السواحل والبحرية والذي يعد مثالا يحتذى به.

وأوضح الفريق الفهد أننا نسعى مستقبلا لزيادة التنسيق في مجال التدريب والمعدات والأجهزة الحديثة في ظل التعاون الأمني الذي تبلور الأن على ارض الواقع بإيفاد الطلبة الضباط الكويتيين إلى بولندا لتدريبهم في العلوم البحرية وخفر السواحل لما لبولندا من مكانة أكاديمية وعراقة في هذا الميدان.

وبدوره توجه سعادة سفير جمهوريه بولندا بالشكر للفريق الفهد على ما تحظى به الجالية البولندية من اهتمام وكرم وفادة في البلاد.. منوها بأن بولندا تسعى لتعزيز التعاون في المجال الأمني والتدريب خاصة فيما يتعلق بالبحرية وخفر السواحل وغيرها من العلوم الأمنية.

وأوضح أن وزارة الداخلية في دولة الكويت تتمتع بخبرات أمنية عالية خاصة في مجال خفر السواحل التي تتميز بانها متقدمة امنيا وذات مستوى تدريب عال، معربا عن تطلعه في المستقبل إلى فتح آفاق أوسع في مجال التعاون بالمجالات الأخرى.

 

×