امير البلاد يمنح الاعب المطيري وسام الكويت ذو الرصيعة من الدرجة الأولى

أمير البلاد يكرّم اللاعب المطيري.. وولي العهد يطالب الرياضيين بإنجازات ترفع علم الكويت

بتوجيهات سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، صرح نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الصباح أن سموه أمر بمنح اللاعب احمد نقا المطيري وسام الكويت ذو الرصيعة من الدرجة الأولى تقديرا لجهوده المميزة في الميدان الرياضي وحصوله على الميدالية الذهبية جري على الكراسي المتحركة في دورة الألعاب البارلمبية الخامسة عشر (ريو دي جانيرو 2016) مما يعود بالسمعة الطيبة لدولة الكويت ومبلغ 50 ألف دينار كويتي وأرض سكنية.

من جهته ألقى اللاعب أحمد نقا المطيري بعد لقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد كلمة قال فيها "اليوم أنا جدا فخور بلقائي بحضرة صاحب السمو أمير البلاد وتكريمه لي ب 50 ألف دينار وأرض سكنية ووسام وهذا فخر لي وان شاء الله نحقق الكثير بالايام المقبلة وهذه هي بداية الانطلاقة ان شاء الله".

كما استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان صباح اليوم وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ورئيس وأعضاء النادي الكويتي الرياضي للمعاقين واللاعب احمد نقا المطيري الفائز بالميدالية الذهبية في مسابقة العاب القوى لمسافة 100 متر جري بالكراسي المتحركة في دورة الألعاب البارالمبية للمعاقين في (ريو دي جانيرو) 2016 بالبرازيل.

وقد أشاد سموه بهذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه اللاعب احمد نقا المطيري مثمنا سموه هذا الاداء المتميز الذي جاء نتيجة جهد وعمل كبيرين مطالبا سموه جميع أبناءه الرياضيين ببذل المزيد من العطاء لتحقيق الإنجازات والمراكز الرياضية المتقدمة التي من شأنها رفع علم دولة الكويت عاليا في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

كما أشاد سموه بدور القيادات والكوادر واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية على ما بذلوه من عطاء كبير وبناء في هذا المجال مؤكدا سموه على استمرار الدعم المتواصل من قبل القيادة السياسية لأبنائها الرياضيين قائلا سموه ( قلوبنا مفتوحة لكم جميعا قبل أبوابنا) من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية متمنيا سموه لهم التوفيق والسداد.

حضر المقابلة رئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الحمود والرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور الأحمد الصباح ونائب المدير العام لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح الشمري.