وزير الداخلية خلال جولته التفقدية

وزير الداخلية يتفقد عددا من الحسينيات للاطلاع على الانتشار الأمني وخطط الاحترازات

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد اليوم الثلاثاء الموافق بزيارة ميدانية تفقدية إلى غرفة اتخاذ القرار التابعة للإدارة العامة المركزية للعمليات.

واستمع الشيخ محمد الخالد من الفريق فهد الفهد لإيجاز عن الخطة التنفيذية على أرض الواقع ومدى ملائمتها مع الخطة التنظيمية لتأمين الحسينيات وروادها.

وأعرب عن الشكر والتقدير للجهود الأمنية ومدى ما لمسه من مستوى الإعداد والجاهزية، متوجهاً بحديثه للقيادات الأمنية، مشدداً على أنهم يقومون بواجب تأمين أهل الكويت فضعوهم في أعينكم، ومؤكداً على ألا يغفل أحد منهم عن الالتزام بسعة الصدر والابتسامة وروح التعاون، خاصة في التعامل مع كبار السن من الرجال والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوصاهم بالحس الأمني ومستوى التواجد اليقظ والاستشعار الدائم لكل ملامح هذه الخطة وتفصيلاتها المختلفة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.

ومن جانب اخر، قام الشيخ محمد الخالد بزيارة عدد من الحسينيات يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد والقادة الميدانيين واطلع على الانتشار الامني وتوزيع القوة على أرض الواقع بما يحقق التأمين وكيفية التعامل مع الفرضيات المختلفة وكذلك خطط الاحترازات الأمنية ونطاق الإشراف والتأمين، موجهاً شكره وتقديره لأصحاب الحسينيات على تعاونهم ومساندتهم للجهود الأمنية ومختتماً جولته بإبداء عدد من الملاحظات بما يحقق تنفيذ الخطة على الوجه الأكمل.

واختتم الشيخ محمد الخالد جولته مبدياً بعض ملاحظاته بما يحقق تنفيذ الخطط الاحترازية الامنية على الوجه الاكمل، مع الاخذ بعين الاعتبار التعامل مع الفرضيات المختلفة بتقدير من الاجهزة الامنية المختصة وبما يحقق الأمن الشامل للحسينيات ومرتاديها.