صحيفة/ أحمد الفهد قرر صعود المنصة ومواجهة استجواب "الوطني"

أكدت مصادر قريبة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون التنمية الشيخ أحمد الفهد انه «سيعتلي المنصة التي يراها فرصة ذهبية لزيادة شعبيته واقناع جمهوره بقدراته الشخصية، فضلا عن توافر الغالبية النيابية الداعمة لموقفه».

وقالت المصادر لصحيفة "الراي" الكويتية في عددها ليوم الأربعاء ان الفهد «كان قلقا خلال الفترة الماضية مما أسماه شخصانية الاستجواب بسبب المحاور التي يتضمنها وخصوصا محوري الرياضة والمجلس الأولمبي اللذين وصفهما بأنهما (استجواب اخواني) قاصدا طلال الفهد وعذبي الفهد».

واضافت الصحيفة نقلا عن المصادر ان «الفهد سيجري خلال عطلة نهاية الأسبوع البروفة الأولى لمواجهة الاستجواب مع عدد من المستشارين، على ان يجري البروفة الثانية أمام مجلس الوزراء الأحد المقبل».

واشارت المصادر إلى ان «حسم موضوع احالة محوري الرياضة والمجلس الأولمبي على اللجنة التشريعية يعود إلى قراءة الفهد لمجريات الساحة السياسية، في ضوء التظاهرة الشبابية المزمعة يوم الجمعة المقبل (جمعة الغضب) احتجاجا على احالة استجواب رئيس الوزراء على المحكمة الدستورية، وبناء على ردود الفعل الشعبية مع هذه التظاهرة سيحدد الفهد موقفه حتى لا يصطدم مع غضب الحركات الشبابية الاحتجاجية».