جانب من الجولة

جهاز المتابعة: تذليل كافة الصعوبات لانجاز مشروع مبنى الركاب المساند في الموعد المحدد

بحث رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ أحمد المشعل مع المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان اليوم الخميس مستجدات مشروع مبنى الركاب المساند.

وقال جهاز متابعة الاداء الحكومي في بيان صحافي ان الشيخ أحمد المشعل اطلع والوفد المرافق له على مستجدات المشروع من خلال عرض مرئي قدمه القائمون على المشروع.

واضاف البيان ان رئيس الجهاز والوفد المرافق له قاموا بجولة تفقدية لمبنى مطار الكويت الدولي حيث تم مناقشة سبل تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين ومدى امكانية تسهيل الاجراءات وزيادة انسيابية حركة المسافرين داخل المطار.

وافاد بأن الشيخ أحمد حث المسؤولين في الإدارة العامة للطيران المدني على بذل الجهد والحرص على انجاز مشروع مبنى الركاب المساند في الموعد التعاقدي المحدد له كما أكد استعداد الجهاز لتذليل أي صعوبات أو عقبات تعوق إنجاز هذا المشروع.

ورافق الشيخ احمد في الزيارة نائب رئيس الجهاز بالتكليف الدكتورة رنا الفارس فيما حضر من جهة الادارة العامة للطيران المدني الى جانب الفوزان كل من نائب المدير العام لشؤون التخطيط والمشاريع المهندس فهد الوقيان ونائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي المهندس عماد الجلوي.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها جهاز متابعة الأداء الحكومي لتفقد المشروعات الحكومية والأعمال الجارية.