الموقع الالكتروني لإدارة المتقاعدين

الداخلية: اطلاق الموقع الالكتروني لخدمات المتقاعدين

استقبلت إدارة المتقاعدين روادها من متقاعدي وزارة الداخلية في ديوانيتها بموعدها الأسبوعي، الذي حضره مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء اديب سويدان، ومدير إدارة رعاية المتقاعدين العقيد سيف عجب المطيري الذين استقبلوا عدداً كبيراً من الضباط المتقاعدين وتبادلا معهم أحاديث ومواضيع مختلفة.

وأعلن اللواء السويدان عن جاهزية الموقع الالكتروني لإدارة المتقاعدين، لتقديم كافة الخدمات التي سبق الإعلان عنها الكترونيا للعمل على راحة المتقاعدين وإنجاز معاملاتهم في سهولة ويسر.

وأوضح أن توجيهات وتعليمات معالي رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، تؤكد دوما على ضرورة الارتقاء بمجمل الخدمات للمتقاعدين وتلبية احتياجاتهم وتسهيل إنجاز معاملاتهم في وزارة الداخلية.

وقام العقيد المطيري بتقديم شرح تفصيلي عن الموقع والخدمات التي سيقدمها للمتقاعدين، مشيرا إلى أن بدء عمل الموقع اعتبارا من الأسبوع المقبل، مؤكدا أن تواصل المتقاعدين مع الإدارة وحضور ديوانية الثلاثاء تمكنهم من الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة إليهم والتعرف على كل ما هو جديد ويخدم مصالحهم.

واختتم بأن الإدارة تقوم حاليا على إعداد خطط تهدف إلى توفير خدمات جديدة ومتميزة تفيد رواد الديوانية ، مشيرا إلى إنه تم تقديم العديد من الخدمات في أقل من سنة منذ إنشائها.

×