جانب من الاستقبال

الداخلية: تغليظ العقوبات المرورية على المخالفات المتعلقة بحقوق المعاقين

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء أمين سر الجمعية الكويتية لمتابعة قضايا المعاقين على الثويني وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ورؤساء فرق الجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب الفريق الفهد بهم مقدراً عطاءهم وولاءهم وانجازاتهم المتواصلة بكل المجالات، مؤكدا أن هناك دراسة سوف ترفع قريباً الى الشيخ محمد الخالد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية لإقرارها ومن شأنها تغليظ العقوبات المرورية لكل المخالفات التي ترتكب وتتعلق بانتهاك حقوق المعاقين .

وأبرز الفريق الفهد ان التعاون والمشاركة المجتمعية غاية أساسية لوزارة الداخلية التي لن تتوانى لحظة في مواصلة هذا التوجه .

وتوجه اليهم بالشكر على انجازاتهم وحصولهم على الكثير من الميداليات والجوائز اقليمياً ودولياً .. مؤكداً اننا سوف نتلمس التعاون المنشود وكذلك ستذلل كل العقبات ونسخر كافة الإمكانات للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة مشيراً الى تخصيص كاونترات خاصة لإنهاء معاملاتهم في مختلف القطاعات الخدمية بالمؤسسة الأمنية.

وأعرب الفريق الفهد عن تطلعه لمشاركة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وانشطته بصورة اكبر، مشدداً على ان خدمتهم ورعايتهم واجبة لانهم جزء أساسي من نسيج المجتمع.

ومن جانبه توجه على الثويني بالشكر والتقدير الشيخ محمد الخالد وللفريق الفهد على رعايتهما للجمعية الكويتية لمتابعة قضايا المعاقين ومساندتهما ودعمهما المستمر لها.

×