يعقوب الصانع

الوزير الصانع: لن استقيل من الحكومة وأعود الى مقاعد النواب

نفى وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي يعقوب الصانع صحة ما نشر في إحدى الصحف المحلية اليوم الثلاثاء بأنه "أبلغ رئيس الوزراء بالانابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد برغبته بالاستقالة والعودة الى مقاعد النواب".

وأكد الوزير الصانع في تصريح صحافي ان هذا الخبر "عار تماما عن الصحة ويجافي الحقيقة والواقع" مبينا ان "بعض وسائل الاعلام دأبت في الآونة الاخيرة على بث الشائعات وتلفيق الاخبار متجاوزة بذلك القواعد المهنية والاخلاقية التي تقتضيها المصلحة العامة واصول الرسالة الاعلامية".

وأضاف ان "ثقة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد وتزكية سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء شرف لي ووسام على صدري ولم اجد من سموهما إلا كل دعم ومؤازرة وتوجيه للقيام بمسؤولياتي تجاه الوطن والشعب الكويتي الكريم على اكمل وجه ودون تقصير".

وأوضح أنه "كان لهذه التوجيهات السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد وتعليمات سمو رئيس الوزراء حفظهما الله بالغ الاثر في تحقيق الكثير من الانجازات في وزارتي العدل والاوقاف".

ودعا الوزير الصانع الى ضرورة تحري المصداقية في نشر الاخبار مؤكدا ان "كل خبر غير صادر من مكتبه رسميا او من مجلس الوزراء يعد خبرا مجانبا للصواب".