الفريق الفهد مكرما اللازم الفيلكاوي

الفريق الفهد يكرم رجلي الأمن اللذين احبطا محاولة ادخال المخدرات للسجن المركزي بطائرة صغيرة

كرم وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد بمكتبه بمبنى وزارة الداخلية بصبحان اليوم الاحد بحضور الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الاحكام اللواء خالد عبدالله الديين ومدير عام المؤسسات الإصلاحية بالإنابة العميد عادل الابراهيم كلا من الملازم فواز خالد الفيلكاوي والشرطي سعد محمد العجمي من إدارة السجن المركزي اللذين أحبطا محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة صغيرة تعمل عبر موجات اللاسلكي.

وأثنى الفريق الفهد على جهود المكرمين من خلال احباطهما لهذه العملية وهو يدل على يقظتهما وانتباههما وحسهما الأمني خلال أداء عملهما متمنيا لهما المزيد من الجهد والعطاء والتميز في عملهما.

واكد وكيل وزارة الداخلية ان هذا التكريم الذي انتهجته وزارة الداخلية لتكريم أبنائها المخلصين في عملهم يعتبر حافزا لرجال الامن من اجل بذل المزيد من الجهد والعطاء وان يكونوا دائما متيقظين فأمن الوطن وأمان مواطنيه مسؤولية وأمانة.

من ناحيته توجه اللواء الديين بالشكر والتقدير لوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على هذا التكريم لأبنائه من منتسبي قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الاحكام والتي تجسد روح الاسرة الواحدة في المؤسسة الأمنية.

 

×