الخالد خللال الجولة في مدينة الخيران

وزير الداخلية يقوم بجولة على نقاط التفتيش الأمنية في مدينة الخيران

في زيارة مفاجئة، قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد بتفقد احدى حملات التفتيش بمحافظة الأحمدي مدينة الخيران والتي شارك بها الأمن العام والمرور والنجدة والمباحث الجنائية والإعلام الأمني وشرطة البيئة وبلدية الأحمدي.

 التقي خلالها مدير عام مديرية امن الأحمدي العميد عبدالله سفاح الملا وكذلك القيادات الأمنية المشرفة على هذه الحملة وتعرف على الخطط الأمنية المطبقة في إجازة عيد الأضحى وكذلك الإجراءات الأمنية والمرورية والاحترازية على ارض الواقع وانتشار رجال الأمن على محيط المنطقة لفرض الأمن والأمان العائلات والمتنزهين.

وقام بعدها الخالد بجولة ميدانية لمواقع التفتيش والمفارز الأمنية وجال خلالها على رجال الأمن متعرفا منهم على إجراءات التفتيش والمفارز ومواقعها وألية التدقيق الأمني، بعد ذلك قام بزيارة ميدانية بمنطقة صباح الأحمد البحرية والتقي المواطنين والعائلات واستمع منهم على احتياجاتهم ومتطلباتهم ومقترحاتهم الأمنية، متلمسا منهم هذه الاحتياجات ووعدهم بدراسة هذه المقترحات التي تقدموا فيها مؤكدا أن المؤسسة الأمنية تضع خدمة أهل الكويت ورعايتهم أولوية أولي لها.

وتوجه أثناء اللقاء إلى المواطنين وعائلاتهم بالتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ضارعا الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي.

 

×