تم ضبطه متلبسا

الداخلية: ضبط وافد سرق أكثر من 62 صالون نسائي في مختلف المناطق

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية "مباحث مبارك الكبير" قد تمكنوا من القاء القبض على سارق أكثر من 62 صالونا نسائيا في مختلف مناطق الكويت وهو سوري الجنسية.

وفي التفاصيل، فقد وردت عدة بلاغات الى الإدارة العامة للمباحث الجنائية تفيد بسرقة أكثر من 62 صالونا نسائيا عن طريق الكسر في مختلف مناطق البلاد حيث تخصص في سرقة الصالونات التي تقع في الأدوار العليا ولا تكون على الشارع الرئيسي  مما يسهل له عملية السرقة .

وأمر مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية بالإنابة العميد محمد الشرهان بتشكيل فريق عمل للبحث والتحري مكون من عدد من ضباط المحافظات وعدد من الافراد وتم توزيعهم بالمراقبة عند مداخل العمارات التي يوجد بها صالون وتم توزيع بقية القوة على المناطق التي كان يسرق بها وتكثيف الدوريات للمناطق غير الموزع بها من أفراد القوة.

وذكرت وزارة الداخلية انه عقب هذه الإجراءات تم تحديد توجه المتهم الى المناطق والأماكن التي فيها افراد رجال المباحث حيث ذهب المتهم الى حولي والنقرة التي كان فيها العديد من دوريات المباحث فتراجع ثم توجه عقب ذلك الى منطقة صباح السالم التي موزع فيها على جميع الصالونات افراد قوة المباحث.

وأضافت ان المتهم توجه بالفعل للعمارة ثم الى الدور الأول حيث يقع الصالون واثناء كسره الباب داهمه افراد قوة المباحث وتم ضبطه متلبسا وبحوزته معداته في الشنطة الصغيرة المعلقة على خصره ومرتديا كمام لتغطية ملامحه وكاب وكفوف على يده حتى لا يترك اية بصمة ورائه.

وأشارت الى ان المتهم يدعى (وديع عبد الحميد) وهو سوري الجنسية من مواليد 1979 وهو لص محترف جدا من ارباب السوابق في بلده ويصرف على نفسه من هذه

 السرقات.

وذكرت انه تم اقتياد المتهم الى مكتب مباحث صباح السالم حيث اعترف واقر بقيامه بسرقة حوالي 62 صالونا نسائيا عن طرق كسر قفل باب الصالون.

وأضافت انه لدى الاستعلام عن المتهم تبين انه مطلوب لعدة قضايا مدنية واقامته منتهية منذ عام 2013، وقد تم احالته الى جهة الاختصاص.

 

×