كمية الحشيش المضبوطة

الداخلية: احباط محاولة تهريب 160 كليو حشيش قادمة من ايران عن طريق البحر

أحبطت الإداة العامة لمكافحة المخدرات عملية كبيرة لتهريب المخدرات مادة "الحشيش" القادمة إلى البلاد من ايران عن طريق البحر.

وكانت معلومات قد تلقتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مفادها أن أحد تجار المخدرات خليجي الجنسية بصدد وجلب كمية كبيرة من مخدر الحشيش للبلاد عن طريق البحر، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل للمتابعة والرصد وجمع المعلومات والاستدلالات  والتي أكدت جميعها صحة المعلومات وضلوع المتهم في إدخال مخدر الحشيش للبلاد و عليه تم استصدار إذن من  النيابة العامة حيث تم ضبط المتهم وبحوزته ما يقارب 160 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة.

وبالتحقيق مع المتهم أعترف بأن ما تم ضبطه بحوزته يخصه وشركائه وهما شخصان من فئه غير محددي الجنسية وقد أرشد المتهم عن مقر  إقامتهما حيث قام رجال مكافحة المخدرات على الفور بضبطهم وتبين أن جميع المتهمين من أرباب السوابق وبالتحقيق معهم ومواجهتهم أقروا بأنهم اعتادوا على جلب وتهريب المواد المخدرة إلى البلاد عن طريق البحر بقصد الإتجار وقد تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة.

وأكدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مواصلة ملاحقة مروجي السموم من خلال الحملات الأمنية وأعمال البحث والتحري وجمع المعلومات عن طريق المصادر السرية وذلك لحماية المجتمع من أثارها والعمل على الحد من انتشارها وتطبيق القانون على الجميع.