آبل والمضف خلال استقبلالهما الطرقي والديحاني

بنك الائتمان الكويتي يُكرّم الابطال الديحاني والطرقي

نظم بنك الائتمان الكويتي صباح اليوم الاثنين حفلا لتكريم بطلا الكويت والعالم فهيد الديحاني وعبد الله طرقي الرشيدي الحائزين على الميداليتين الذهبية والبرونزية في مسابقتي الحفرة المزدوجة "دبل تراب" و "السكيت".

أقيم الحفل في المقر الرئيسي للبنك بحضور وزير الدولة لشئون الإسكان رئيس مجلس إدارة البنك ياسر أبل ونائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام صلاح مضف المضف وجمع من قياديي البنك وموظفيه، حيث جرى تسليم ابطال الاولومبياد درع البنك التذكارية.

وقال المدير العام للبنك في كلمته خلال الاحتفال: إن "الانجازات الرائعة التي حققها بطلا الكويت الأولمبياد فهيد الديحاني وعبد الله طرقي الرشيدي تدعو إلى الفخر والاعتزاز وتثلج الصدور وتثبت قدرة شباب الكويت على تحقيق الانتصارات والفوز في البطولات الدولية التي تتسم بقوة المنافسة.

وأكد أن الديحاني والطرقي قدما الصورة المشرفة لكل شباب الكويت وأثبتا أن لا شيء مستحيل .

وأوضح أن البنك ـ كان حريصا على تكريم الابطال وهو تكريم مستحق عن جدارة لا سيما وأن الانجازات التاريخية الرائعة التي حققاها تضاف إلى رصيد الكويت وسجلها في مجال الرياضة العالمية، داعيا شباب الكويت إلى أن يحذوا حذوهما في العمل الجاد والمخلص والتفاني في خدمة الكويت في مختلف المجالات العلمية والرياضية والتنموية من أجل رفعتها وتقدمها مهما كانت التحديات . 

وفي الختام، جدد المضف التهنئة ـ باسم أسرة بنك الائتمان الكويتي ـ للابطال الديحاني والطرقي، داعيا المولى لهما بدوام التوفيق والتقدم وللكويت دوام الاستقرار والازدهار رافعين اسم الكويت شامخا بين دول العالم.