القوة الجوية الكويتية: تخريج طيارين لدورة طائرة "اف 18"

برعاية وحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن أحمد الخالد إحتفلت القوة الجوية الكويتية صباح اليوم ممثلةً بقاعدة أحمد الجابر الجوية بتخريج الطيارين منتسبي الدورة التحويلية رقم ( 11 ) على طائرة F/A-18.

أستهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ثم ألقى آمر قاعدة أحمد الجابر الجوية العقيد الركن طيار عبدالعزيز الفودري كلمة رحب من خلالها براعي الحفل والحضور الكريم والدعم اللامحدود من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ورئيس الأركان العامة وأعطى نبذة عن المناهج والدروس والتدريبات العملية التي تلقاها منتسبي هذه الدورة خلال فترة دراستهم والتي شملت دروس عسكرية نظرية وعملية.

بعدها تفضل رئيس الأركان العامة للجيـش الفريق الركن أحمد الخالد بتوزيـع الشهادات والجوائـز على الخريجـين والمدربين من الضباط وضباط الصف.

هذا وقد وجه الخالد كلمة للمحتفى بهم نقل من خلالها تهنئة ومباركة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، وهنأهم بالتخرج وحصولهم على هذه النتائج الطيبة، مثمناً الجهود المبذولة من الأخوة في قيادة القوة الجوية متمنياً لهم التوفيق والنجاح وأن يحفظ الله الكويت تحت ظل قيادة  سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء.

كما قام رئيس الأركان العامة للجيش بجولة بقاعدة أحمد الجابر الجوية للأطلاع على عرض أرضي لطائرة F/A-18  وتسليح الطائرة وكذلك عرض رحلة إقلاع فوري جو/ جو.

حضر الحفل رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن حامد مكي القلاف ومعاون رئيس الأركان لهيئة الإمداد والتموين اللواء الركن علي العتيقي وآمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالعزيز الجاسم  وعدد من ضباط القوة الجوية.