وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد

الداخلية: الطلب من قيادات في الوزارة التقدم بطلبات التقاعد لبلوغهم السن القانونية

بناء على توجيهات وأمر من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، التقى وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الإثنين بعدد من القيادات الأمنية ممن بلغوا السن القانونية للتقاعد للرتبة.

وطلب الفهد منهم التقدم بكتب طلب الاحالة للتقاعد بحسب ما ذكرت مصادر لصحيفة "كويت نيوز".

وقدم الفريق الفهد لإخوانه من القيادات الأمنية المتقاعدة رسالة تحية وتقدير من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، على ما تفانوا فيه من عطاء وما قدموه من أمانة في العمل وأن عطاءهم كان له الأثر الكبير في نفوس المواطنين والمقيمين وكانوا مثالاً يحتذى به بالنسبة لإخوانهم منتسبي وزارة الداخلية.

وأوضح الفريق الفهد أن جهدهم وعملهم لوطنهم كان عطاءً بلا حدود، وأنهم تحملوا المهام الجسام التي ألقيت على عاتقهم بكل كفاءة واقتدار، مبرزاً أنهم سيظلون دائماً في ذاكرة الجميع، وسيبقون معيناً تنهل منه الأجيال من رجال الأمن لاكتساب الخبرات والمهارات في مختلف القطاعات.

وذكر الفريق الفهد أن بصماتهم لا تمحى في مجال خدمة الوطن وحفظ الأمن في كل مجال، وأن أبواب الوزارة ستظل مفتوحة لهم لأن المؤسسة الأمنية هي بيتهم وأنها لن تتخلى عنهم أبداً حاضراً أو مستقبلاً.

وذكر أن الجميع يشهد لهم بالكفاءة في العمل والإخلاص في العطاء ولا يمكن أن نستغني عن مشورتهم ورؤيتهم الثاقبة بالعمل.

واختتم الفريق الفهد، موضحا أنه عندما يترجل القائد عن موقعه فإن ذلك لا يعني نهاية العطاء ولكنها سنة الحياة وتعاقب الأجيال، مشددا على أن المؤسسة الأمنية ستظل تفخر بهم لأنهم من أبنائها المخلصين.

 

×