وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري

الوزير الكندري: الانتهاء من أعمال البنية التحتية لايصال كوابل الفايبر لبعض القطع السكنية في سعد العبدالله

أعلن وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري الانتهاء من أعمال البنية التحتية الخاصة بإيصال الخدمة الهاتفية عبر كوابل الألياف الضوئية للقطع السكنية ( 8 ، 9 ، 10 ، 11 ) بمنطقة سعد العبدالله.

وقال الكندري في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء ان هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الوزارة الرامية إلى تحديث وتطوير خدمات الاتصالات الهاتفية في البلاد لمواكبة خطط التنمية، مشيرا إلى أن منطقة سعد العبدالله تعد أولى المناطق التي تم الانتهاء منها ضمن المرحلة الثانية لمشروع الألياف الضوئية الجاري تنفيذه ليشمل جميع مناطق الكويت تباعاً.

واكد أن هذا المشروع الوطني سيساهم في تحسين الخدمات الهاتفية وتطوير شبكة الأنترنت وفقًا للمواصفات العالمية الصادرة من الاتحاد الدولي للاتصالات، وذلك بما يضمن جودة وسرعة ونقاوة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمشتركين، إيمانًا منها بأهمية الدور الذي يؤديه قطاع الاتصالات للنهوض بالدولة وتطوير خدماتها .

وأشار إلى انه تم تكليف وكيل الوزارة المهندس حميد القطان بمتابعة العمل لإنجاز ما تبقى من المرحلة الثانية للمشروع وفقا للجدول الزمني الموضوع، ورفع تقارير دورية حول ما تم إنجازه، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه القائمين على تنفيذ المشروع.