وزير الداخلية مكرما وكيل أول ضابط متقاعد محمد بلال

وزير الداخلية مكرما وكيل أول ضابط متقاعد محمد بلال: تحلى بروح متميزة واستحق ثناء أهل الكويت

استقبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح بمكتبه في وزارة الداخلية (مبنى نواف الأحمد) بمنطقة صبحان صباح اليوم وكيل أول ضابط متقاعد محمد بلال من مرتبات الإدارة العامة للمرور لتكريمه بمناسبة تقاعده، حيث أشاد معاليه بالروح المتميزة التي تحلى بها خلال أداء واجبه طيلة سنوات خدمته واستحق بها ثناء أهل الكويت عليه.

وأثنى الشيخ محمد الخالد على الجهود المخلصة له والتي كانت مثالا لكافة منتسبي وزارة الداخلية في تميزه ومثابرته خدمة لبلدنا الكويت مما كان له أطيب الأثر في نفوسنا جميعا.

وقال معاليه إن وكيل أول ضابط محمد بلال عكس صورة مشرفة لرجال الأمن بحسن أدائه لعمله وأخلاقه العالية التي كان يتعامل بها مع مستخدمي الطريق مما ميزه بين أهل الكويت واكتسب حبهم وتقديرهم داعيا كل رجال الأمن إلى الاقتداء بالروح المثابرة التي تحلى بها.

وبدوره شكر وكيل أول ضابط متقاعد محمد بلال معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على لمسة الوفاء التي غمره بها بتكريمه له مؤكدا على أن ذلك دليل على ما تقدمه القيادة الأمنية من دعم لرجالها المخلصين الذي أدوا واجبهم على أكمل وجه، مضيفا أن مشاعر التقدير التي غمره بها أهل الكويت كانت أبلغ رسالة في أن المجتهد بعمله سيلاقي ثمرة هذا الجهد بكلمات الثناء والإشادة التي يستحقها.

وقدم الخالد للوكيل أول ضابط متقاعد محمد بلال شهادة تقدير متمنيا له التوفيق في حياته الاجتماعية.

 

×