النصف: السياحة مدرجة ضمن خطة التنمية ولا بد من دراستها مع الوزارات

اكد وزيرالاعلام ووزيرالمواصلات سامي النصف حرصه على تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه الادارة العامة للطيران المدني والتنسيق مع كافة الوزارات في هذا الشأن.

ونقل بيان صحافي صادر عن ادارة الطيران المدني اليوم عن الوزير النصف بعد زياة مفاجئة للادارة تأكيده على اهمية السلامة الجوية وحرصه على تنفيذ متطلبات الادارة لا سيما في مجال توسعة المطار والمدارج ومبنى الشحن.

وشدد الوزير النصف على ضرورة متابعة اصدار قانون الطيران المدني مع الجهات المعنية في الدولة مشيرا الى انه سيستكمل مسيرة الوزير السابق الدكتور محمد البصيري من خلال التوقيع على العقود التي اعتمدت ضمن خطة التنمية.

والتقى النصف خلال الزيارة رئيس الطيران المدني بالانابة المهندس بدر بوطيبان ونواب المدير العاممن الذين تطرقوا الى موضوع قانون الطيران المدني متمنين ان يرى النور في اقرب وقت ممكن.

وطرح الوزير خلال اللقاء موضوع السياحة مؤكدا اهمية دراستها مع الوزارات المختصة لتنفيذها لا سيما انها مدرجة ضمن خطة التنمية.

كما قام الوزير النصف بزيارة لادارة سلامة الطيران واطلع على بعض شؤون العمل والصعوبات التي يواجهها عند تطبيق قوانين السلامة الجوية وحث على زيادة التدريبات المتخصصة في مجال سلامة الطيران للوقاية من الحوادث.

×