وزير الداخلية متفقدا الضبطية

وزير الداخلية للقيادة السياسية: رجال الامن سيكونون الجنود الاوفياء لسموكم ولوطننا الغالي

أعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الخارجية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح عن شكره لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه لبرقيته التي بعثها والتي اشاد فيها بجهود رجال الأمن في وزارة الداخلية بالتعاون مع إخوانهم في الإدارة العامة للجمارك في التصدي لكل من يحاول أن يمس أمن وطننا الغالي خاصة جهودهم الأخيرة في كشف وإحباط تهريب أكبر كمية من المواد المخدرة.

وأكد الوزير الخالد لسمو أمير البلاد أن رجال الأمن سيكونون الجنود الأوفياء لسموكم ولوطننا الغالي والسد المنيع لأية محاولة تستهدف امننا وامن المواطنين والمقيمين، مشيرا الى ان اشادة سموكم برجال الأمن ستكون نبراسا ودافعا لهم في بذل الغالي والرخيص من اجل تحقيق الامن والامان والاستقرار في ربوع وطننا الغالي.

وقال الوزير ان هذا الانجاز الامني الذي حققته وزارة الداخلية ما كان ليتم لولا دعم سموكم الدائم لرجال الامن في تأدية واجباتهم وتوفير كل الوسائل والامكانيات لوزارة الداخلية في مختلف قطاعاتها.

وعاهد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الخارجية ووزير الدفاع بالإنابة سمو الامير حفظه الله ورعاه انه وجميع رجال وزارة الداخلية سيبذلون المزيد من الجهود من اجل التصدي لأية محاولات تحاول النيل من امننا واستقرارنا.

كما الوزير الخالد، عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد على برقيته التي بعثها وأشاد فيها بجهود رجال الامن في وزارة الداخلية بتعاونهم مع إخوانهم بالإدارة العامة للجمارك من جهود أسفرت عن ضبط 10 ملايين حبة مخدرة (كبتاجون).

وأكد الوزير الخالد لسموه ان ما قام به رجال الأمن ما هو إلى من صميم واجبهم تجاه الوطن والمواطن وسوف يبقون بإذن الله على العهد باذلين كل ما يستطيعون لتطهير البلاد من آفة المخدرات وحماية شبابنا ثروة الأمة وعمادها من سمومها لتبقى صروح هذا الوطن عزيزة مصانة بفضل من الله العلي القدير ثم القيادة الحميدة والرشيدة لسيدي حضرة صاحب السمو امير البلاد، وسموكم حفظكما الله ورعاكما.

أعرب الوزير الخالد، عن شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لبرقيته التي بعثها واشاد فيها بجهود رجال الامن في وزارة الداخلية بتعاونهم مع إخوانهم بالإدارة العامة للجمارك من جهود أسفرت عن ضبط 10 ملايين حبة مخدرة (كبتاجون).

واكد  لسموه ان ما قام به رجال الأمن ما هو إلى من صميم واجبهم تجاه الوطن والمواطن وسوف يبقون بإذن الله على العهد باذلين كل ما يستطيعون لتطهير البلاد من آفة المخدرات وحماية شبابنا ثروة الأمة وعمادها من سمومها لتبقى صروح هذا الوطن عزيزة مصانة بفضل من الله العلي القدير ثم القيادة الحميدة والرشيدة لسيدي حضرة صاحب السمو امير البلاد، وسيدي سمو ولي عهده الأمين، وسموكم حفظكم الله ورعاكم.