الاجواء الرطبة في المناطق السواحلية

الارصاد: رطوبة نسبية تشهدها الكويت اليوم

قالت إدارة الأرصاد الجوية في الهيئة العامة للطيران المدني الكويتي إن البلاد تشهد اليوم الاثنين طقسا حارا ورطبا نسبيا لاسيما على المناطق الساحلية.

وأضافت الإدارة عبر موقعها الإلكتروني أن الرياح السائدة نهارا تكون متقلبة الاتجاه تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة من 8 إلى 28 كليومترا في الساعة وتستمر ليلا خفيفة إلى معتدلة السرعة من 6 إلى 26 كيلومترا في الساعة.

وذكرت أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة في محطة الرصد الرئيسية في مطار الكويت الدولي تصل إلى 45 درجة مئوية ظهرا في حين بلغت الصغرى المسجلة فجر اليوم 29 درجة مئوية.

وعن حالة البحر أشارت إلى أنه يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه من 2 إلى 4 أقدام ويكون ليلا خفيفا إلى معتدل الموج بارتفاع بين 1 و 3 أقدام.

وعن الطقس غدا أفادت بأنه يكون حارا ورطبا نسبيا خصوصا على السواحل وتكون الرياح متقلبة الاتجاه تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 8 و 30 كيلومترا في الساعة.

وبينت أن الطقس ليل غد يكون حارا نسبيا ورطبا نسبيا أيضا خصوصا على السواحل وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية لاحقا خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 10 و30 كيلومترا في الساعة.