"سيلما" مشروع شبابي كويتي جديد لحجز صالة عرض بأحدث التقنيات

"سيلما" مشروع شبابي كويتي جديد لحجز صالة عرض بأحدث التقنيات

أطلق مجموعة من الشباب الكويتي مشروع "سيلما" وفكرته أن تقوم كشخص بحجزها بالكامل كصالة عرض لكي يصبح الوقت والمكان والتجربة خاصة فيك فقط وذلك لتعيش متعة امتلاكك لسيلمتك الخاصة وبإختياراتك أيضا ستصنع العرض الذي ستستمتع بمشاهدته.

وتقدم "سيلما" تجربة مستوى جديد غير مسبوق في مجال العرض المرئي والمشاهدة الجماهيرية وبطريقة تجمع تميز طابع الماضي وتطور الحاضر المبهر. وتشمل الخدمات التالية:

- مدة الحجز 3 ساعات وبإختياركم سيتم تحديد تاريخ يوم العرض بشرط وحيد أن يتم التحديد كأقصى حد 24 ساعه قبل اليوم المناسب لكم وبإختياركم كذلك يتم تحديد الوقت المناسب في هذا اليوم.

- الصالة تحتوي على 12 كرسي Vip وبروجكتر 4K وشاشة ونظام صوت متطور بالاضافة الى البوب كورن والمشروبات تتكفل بها وتقدمها لكم السيلما وتستطيعون أيضا كخيار آخر احضار مأكولات خفيفة بشرط تبليغ الموظف المسؤول في موعد حجزكم واخذ موافقته والمحافظة على نظافة المكان.

- حرية اختيار العرض الذي سيتم مشاهدته متروكة لكم سواء كان فيلم أم مسلسل بكل أنواعهم المختلفة وأيضا مشاهدة مبارايات كرة قدم وغيرها من أمور ترغبون في مشاهدتها ومتاحة للعرض.

- في حال رغبتكم بحجز السيلما لأجل اي مناسبة مهما كان نوعها يمكنكم تبليغنا عند الحجز والتنسيق معاكم في كيفية انجاح المناسبة المرافقة للحجز وكذلك نستطيع عرض فيديو من صنعكم قبل بداية ما اخترتم مشاهدته في حجزكم.

- واذا كنتم حسب رغبتكم تريدون احضار ما ترغبون بمشاهدته عن طريق الHard Desk او Flash Memory خاص بكم سيتم عرضه لكم كونه اختياركم الخاص لكن يجب احضاره قبل العرض ب٢٤ ساعه على الاقل لتجربة محتوى اختياركم الخاص حفاظاً عالمستوى العام للصورة والصوت ولكي نضمن استمتاعكم بتجربة السيلما بأحسن مستوى ممكن.


والتكلفة العامة لتجربة السيلما بناء على ماتم ذكره من خدمات في الأعلى هي 120 دينار فقط يتم دفعها اما عن طريق الكي نت أونلاين أو كاش بشرط الدفع قبل يوم العرض ليتم تثبيت الحجز.

ويمكن متابعتهم عبر حسابهم على انستغرام @cilemakw

 

×