جانب من الاجتماع

الإطفاء: تطبيق عقوبة الغلق الإداري على المنشأت المخالفة خلال الحملات التفتيشية بالتعاون مع الداخلية

عقدت الإدارة العامة للإطفاء الثلاثاء اجتماعاً بحضور نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية اللواء خالد المكراد والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواءابراهيم الطراح وذلك بعد رصد فرق التفتيش مخالفات ذات خطورة عالية تهدد الأمن العام وأرواح المواطنين والمقيمين والممتلكات العامة والخاصة.

وشدد اللواء المكراد في تصريحه له على هماش الاجتماع، على عزم الإدارة العامة للإطفاء على تطبيق العقوبات على جميع المنشآت المخالفة دون اي تهاون بتطبيق القانون للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، لافتا الى التجهيز لشن حملات سوف بالتعاون مع رجال الأمن لتطبيق الغلق الإداري، مرددا فأرواح الناس ليست رخيصة ماوجب علينا بتطبيق العقوبات بعدما وجدنا كم هائل من هذه المنشآت المخالفة وتعتبر مخالفاتها شديدة الخطورة.

وذكر اللواء المكراد بأن هذا الإجتماع التنسيقي مع سعادة اللواء ابراهيم الطراح هو بداية انطلاقة لجعل وطننا يعيش بأمان كون هذه الأماكن المخالفة خطورتها لاتشمل أرواح القاطنين بها فقط بل من الممكن ان تصل أيضاً الى رجال الإطفاء ورجال الأمن عند تعاملهم مع الحرائق وقت حدوثها.

ووجه اللواء المكراد رسالة الى ملاك المنشآت المخالفة ضمنها ازالة جميع المخالفات بشكل ودي وسريع قبل ان نضطر آسفين الى تطبيق القانون على الجميع بلا استثناء.

×