العقيد ناصر الأنصاري

الاطفاء: ترقية 1803 من الضباط وضباط الصف عقب صدور مرسوم الميزانية

أعلن مدير إدارة الشؤون الإدارية في الإدارة العامة للإطفاء العقيد ناصر الأنصاري عن ترقية 1803 ضابطا وضابط صف الإطفاء خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا الى ان اعتماد الترقيات يأتي عقب صدور المرسوم بقانون والخاص بميزانية الإدارة العامة للإطفاء للسنة المالية  2016/ 2017 وهو ما يسهم في ترقية هذه الأعداد من رجال الإطفاء.

وثمن العقيد الأنصاري في تصريح صحافي: دعم ومساندة وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة الشيخ محمد العبدالله، لافتا الى ان من شأن هذه الخطوة ترقية المستحقين حسب الأقدمية حتى رتبة رائد.

وكشف العقيد الأنصاري على ان اعداد المرشحين للرتب الأعلى يبلغ 700 ضابط من المقرر ترقيتهم بعد استيفاء شروط الترقية خلال السنة المالية وذلك للرتب التالية مقدم، رائد، نقيب، وملازم اول.

وان المرشحين للترقية من ضباط صف الاطفاء يبلغ عددهم 1103 سيتم ترقيتهم بعد اجتياز الدورة التدريبية المقرره منهم 463 ضابط صف سيتم ترقيتهم بالاقدمية فور ربط الميزانية.

كما نوه العقيد الانصارى الى انه من المقرر ترقية 640 من ضباط الاطفاء خلال الفترة القادمة وذلك بعد اجتياز الدورة التدريبية المقررة واستيفاء شروط الترقية.

وفيما يخص من رتبة رائد الى رتبة مقدم بالاختيار، اوضح انها تتم بعد مراسلة وزارة المالية لتحديد موعد الترقية اسنادا الى تعميم وزارة المالية رقم 8 / 2016.

 

×